مفارز الجيش تقضي على إرهابي و3 قطاع طرق خطيرين
1 min read

مفارز الجيش تقضي على إرهابي و3 قطاع طرق خطيرين

تمكنت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة نفذتها في الفترة الممتدة من 25 إلى 30 أبريل الماضي، من القضاء على إرهابي وتوقيف 11 عنصر دعم للجماعات الإرهابية، فيما سلم إرهابي آخر نفسه، حسب ما أفاد، أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر أن وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي نفذت خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 30 أبريل 2024،  عديد العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني”.

ففي إطار مكافحة الإرهاب و”إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة تامولقة ببلدية وادي الفضة بالشلف, قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على الإرهابي +ب. سمير+ المدعو +أبو ضحى+ وبحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى، فيما سلم الإرهابي +غ. عبد الرحمان+ المدعو +يوسف زكريا+ نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار وبحوزته بندقية (01) رشاشةFMPK ومسدس (01) آلي وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة, في حين تم كشف وتدمير كميات من المتفجرات وأجهزة التفجير”.

وفي نفس السياق، “قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على ثلاثة (03) قطاع طرق خطيرين كانوا يروعون المواطنين ببرج باجي مختار وبحوزتهم مسدس (01) آلي”, فيما “أوقفت مفارز أخرى (11) عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني”.

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *