مساندو المترشح الحر عبد المجيد تبون:  التصويت سيمكن من تعزيز المكاسب المحققة في مجالات عديدة
1 min read

مساندو المترشح الحر عبد المجيد تبون: التصويت سيمكن من تعزيز المكاسب المحققة في مجالات عديدة

نظمت الأحزاب المساندة للمرشح الحر السيد عبد المجيد تبون، امس، خلال اليوم الرابع عشر، من الحملة الإنتخابية لرئاسيات الـ7 سبتمبر، عدة تجمعات شعبية عبر عدة ولايات دعوا من خلالها إلى التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، الذي سيمكن من تعزيز المكاسب المحققة في مجال العدالة ودعم الشباب.
وفي هذا السياق، أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، امس بتيارت، أن التصويت على المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، من أجل عهدة رئاسية ثانية، سيعزز المكتسبات المحققة في مجال العدالة إضافة إلى دعم الشباب في مختلف المجالات.

وأبرز السيد بوطبيق، في تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة والفنون “على معاشي” في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، أن “السيد عبد المجيد تبون قد أعطى خلال عهدته الرئاسية الأولى قوة للعدالة مما مكن من محاربة الفساد وسيواصل بناء قضاء قوي يحتكم اليه الجميع في مجتمع تسود فيه الحريات تحت سقف القانون“.

وأشار من جهة ثانية إلى أن الشباب حظي بالأولوية في سياسة المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، من خلال دعمه للولوج إلى عالم السياسة، مضيفا أنه يريد أن يقوي حضور الشباب في المجالس المنتخبة المحلية والبرلمان، إضافة إلى دعمهم اقتصاديا.

وتطرق ذات المتحدث إلى انجازات السيد عبد المجيد تبون في مجال دعم الجانب الاجتماعي، على غرار رفع الأجور والمنح، فضلا عن العمل على تطوير الاقتصاد بفتح ورشات كبيرة منها انتاج الحديد بغارا جبيلات وفتح خطوط للسكة الحديدية بجنوب البلاد والسعي إلى ضمان الاكتفاء الذاتي في مجال الحبوب وغيرها من المكاسب المحققة تنفيذا لالتزاماته الـ 54 للعهدة الرئاسية الأولى.

حداد: برنامج المترشح الحر تبون يولي أهمية لتعزيز الجانب الاجتماعي 

بدوره، أبرز رئيس حزب جبهة النضال الوطني، عبد الله حداد، امس بعين تموشنت، الأهمية الكبيرة التي يوليها برنامج المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، لتعزيز التكفل بالجانب الاجتماعي.

وخلال تنشيطه لتجمع شعبي بمقر المداومة الولائية للحملة الانتخابية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، في إطار اليوم الـ 14 من الحملة الانتخابية، أكد السيد حداد على الأهمية التي يوليها برنامج السيد عبد المجيد تبون لـ”تعزيز الجانب الاجتماعي، من خلال العمل على تحسين التكفل بمختلف شرائح المجتمع على غرار ذوي الهمم والمرأة الماكثة بالبيت، فضلا عن الاهتمام بذوي الكفاءات“.

وذكر السيد حداد أن جبهة النضال الوطني تساند السيد عبد المجيد تبون في هذه الاستحقاقات على غرار ما قامت به سنة 2019 وذلك -كما قال- بالنظر لوفائه في العهدة الرئاسية الأولى بتجسيد الالتزامات التي تعهد بها وعديد النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها ميدانيا“.

وبالمناسبة، دعا ذات المتحدث المواطنين إلى التوجه بقوة إلى مراكز الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون“.

ياحي: المترشح الحر تبون يعتزم مواصلة دعم الفلاحين

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، امس بتلمسان، أن المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة، السيد عبد المجيد تبون، يعتزم مواصلة دعم الفلاحين في حال انتخابه لعهدة رئاسية ثانية.

وذكر السيد ياحي، خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “عبد القادر علولة”، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر، أن السيد عبد المجيد تبون “يريد الدفع بعجلة التنمية وقد أعطى الأولوية للفلاحين ورافقهم خاصة في ولايات الجنوب لأنه يعول على هذه الولايات لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال المنتجات الفلاحية“.

وأبرز أن المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، “حقق إنجازات في الميدان الاجتماعي ويريد أن يجعل من الاستثمار وسيلة ذات أولوية لتحقيق الاكتفاء الذاتي سواء في الأمن المائي والصحي والتكنولوجي”، وهو “يعمل كذلك من أجل مكافحة الفساد والبيروقراطية وتعميم الرقمنة على جميع القطاعات وتوجيه خريجي الجامعات نحو القطاعات الاستراتيجية“.

وذكر السيد ياحي أن برنامج المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، يرمي الى جعل “الجزائر قوية وحديثة ومتطورة باقتصادها”، والتصويت لصالحه يوم 7 سبتمبر المقبل “سيسمح له بمواصلة مسيرة البناء وتحقيق اقتصاد قوي“.

بن بعيبش يبرز اهتمام المترشح الحر تبون بالفلاحة والصناعة

أبرز الأمين العام لحزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، امس بولاية تلمسان العناية التي يوليها المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة، السيد عبد المجيد تبون، لتنمية قطاعات الفلاحة والصناعة الصيدلانية، مع التكفل بالجانب الاجتماعي.

وأوضح السيد بن بعيبش، خلال تجمع شعبي نشطه بالمركز الثقافي لبلدية حمام بوغرارة في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر، أن البرنامج الانتخابي للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، يتضمن “رفع عدة تحديات تشمل رفع منحة البطالة وتقديم الدعم للفلاحين وتوسيع شبكة السكة الحديدية لنقل المنتجات الفلاحية من ولايات الجنوب نحو مختلف مناطق الوطن وتحسين خدمات النقل البحري إلى جانب استحداث عدة مصانع لإنتاج الدواء لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجالي الغذاء والدواء“.

وذكر نفس المتحدث بأن المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون “قام خلال عهدته الرئاسية الأولى بعدة إنجازات مهمة واتخذ عدة قرارات كتلك التي تخص توقيف النزيف الذي شهدته الخزينة العمومية في العملة الصعبة لاستيراد الكماليات، علاوة على محاربته للفساد وتسييره للازمة الصحية للكوفيد بحكمة“.

وأكد السيد بن بعيبش أن التصويت بقوة يوم 7 سبتمبر المقبل يعد “مهمة وطنية من أجل استقرار الدولة ومواصلة مسيرة التنمية“.

بن براهم: انتخاب المترشح تبون سيحدث “ديناميكية اقتصادية بأبعاد اجتماعية” 

ومن قالمة أبرز السيد نورالدين بن براهم، عضو المديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر للرئاسيات المقبلة، السيد عبد المجيد تبون، أن انتخاب المترشح الحر سيحدث ديناميكية اقتصادية بأبعاد اجتماعية” في الجزائر.

وأوضح السيد بن براهم، خلال تجمع شعبي بدار الشباب محمدي يوسف بعاصمة الولاية ضمن اليوم الـ 14 من الحملة الانتخابية لرئاسيات الـ 7 من سبتمبر المقبل، بأن “البرنامج الانتخابي للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، يحمل عنوانا بارزا يتمثل في خلق ديناميكية اقتصادية تعتمد على المشاريع المهيكلة التي تسمح باستحداث فرص عمل كثيرة، مع مواصلة التكفل بمختلف الفئات الاجتماعية التي تحتاج إلى دعم الدولة“.

وذكر المتحدث في هذا السياق بأن برنامج المترشح الحر “يقدم رؤية متكاملة تجمع بين تحقيق التنمية الاقتصادية متعددة الجوانب وفي نفس الوقت تحقيق العدالة الاجتماعية والاعتماد على الديمقراطية التشاركية“.
واعتبر السيد بن براهم بأن انتخاب المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، سيسمح بتعزيز المكاسب المحققة خلال عهدته الرئاسية الأولى والتي تميزت بإطلاق مشاريع اقتصادية عملاقة مع اتباع سياسة اجتماعية راقية حفظت كرامة كل الفئات وفي مقدمتها الشباب“.

كما أفاد بأن برنامج المترشح الحر “يحمل رسالة أمل في استحداث الثروة وتحقيق العدالة الاجتماعية على غرار إنجاز 2 مليون سكن واستحداث 450 ألف منصب عمل”، داعيا الجزائريين إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم الـ7 من سبتمبر المقبل و التصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون.

حيداوي: التصويت على المترشح تبون لاستكمال مسيرة البناء والاستقرار  

من جهته، جدد مصطفى حيداوي، الإطار بالمديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، امس بولاية سكيكدة، دعوته للمواطنين للتصويت بقوة لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون وذلك “لاستكمال مسيرة البناء والاستقرار“.

وخلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات لقصر الثقافة “مالك شبل” بوسط مدينة سكيكدة في إطار اليوم الـ 14 من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر، أوضح السيد حيداوي أن “التصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، سيسمح بمواصلة البناء في مختلف المجالات وتكريس الاستقرار الذي تنعم به البلاد”.

وأردف قائلا بأن “المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، جاء ببرنامج انتخابي يحقق المزيد من التغيير في ظل الاستقرار ويحدث النهضة ويسهم في بناء منظومة اقتصادية قوية“.

كما أبرز السيد حيداوي بالمناسبة “الأهمية التي أعطاها المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، خلال عهدته الأولى لفئة الشباب من خلال إشراكه في المجال السياسي وصناعة القرار”، داعيا المواطنين خاصة فئة الشباب منهم، التصويت له وبقوة.

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *