الحماية المدنية تحصي 32 حريقا
1 min read

الحماية المدنية تحصي 32 حريقا

سجلت مديرية الحماية المدنية لولاية بومرداس، 32 حريقا تسبب في إتلاف أكثر من 22 هكتار خلال 24 ساعة الأخيرة.

وحسب مصالح الحماية المدنية، تدخلت الحماية المدنية لولاية بومرداس خلال 24 ساعة الاخيرة والمتعلقة بالحرائق من أجل 32 حريق عبر عدة نقاط على مستوى إقليم ولاية بومرداس.

كما تم تسجل أهم الحرائق بحوش محمود سيدي داود بحوالي 1.5 هكتار. وقرية الطرفة بلدية يسر حوالي 02 هكتار بالإضافة كذلك إلى بن يونس بلدية زموري حوالي 08 هكتارات وحي المحجر بلدية رأس جنات حوالي هكتارين وكذلك بلدية أعفير حوالي هكتارين وقارة مصطفى بلدية أولاد موسى حوالي هكتار.

وسجلت الحرائق بحي الدهوس بلدية تيجلابين حوالي هكتارين. وقرية أولاد علي بلدية رأس جنات حوالي هكتار واحد وكذا دوار بن حدهم بلدية بومرداس حوالي هكتارين وحريق مدجنة على مستوى حي المرملة، أين تم إخماد جميع الحرائق و منعها من الانتشار مع حماية السكان المجاورين.

و..تواصل عملية إخماد حريق غابة الروايشية بالشلف

تواصلت ، اليوم عملية إخماد حريق غابة الروايشية التابعة لإقليم بلدية تنس في ولاية الشلف، من قبل مصالح الحماية المدنية والغابات، فضلا عن أفراد الجيش الوطني الشعبي، في وقت تم فيه تدعيم الفرق والوحدات المتدخلة بمروحيتين وفرق دعم أخرى من 4 ولايات مجاورة.

وحسب ما جاء في بيان لمصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، فإن ألسنة النيران لا تزال مشتعلة في عدة مواقد بعلو يفوق 5 أمتار

وتسببت وعورة تضاريس المنطقة وهبوب الرياح في عرقلة مهام رجال الإطفاء ،حيث ساهمت في إنتشار ألسنة النيران وإمتدادها إلى مساحات غابية أخرى.

م.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *